22 يونيو, 2020

رئيس منطقة مطروح والمحافظ يتفقدان سير امتحانات الشهادة الثانويه في أول أيامها

تفقد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الدكتور محمد حلمي ، ومحافظ مطروح اللواء خالد شعيب، صباح اليوم الأحد، لجنة مطروح المشتركة فى أول أيام إنطلاق إمتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للإطمئنان علي سير اللجان ،والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية كافة للوقاية من فيروس كورونا .
و قد اثني محافظ مطروح علي النظام وإلتزام المعلمين والطلاب بالإجراءات الإحترازية وتأمين دخول الطلاب وترتيب اللجان .
ووافق محافظ مطروح علي توفير أتوبيس لنقل طلاب وطالبات الأزهر بمعاهد قري بنجر السكر الذين يؤدون الإمتحان في لجنة الحمام المجمعة ويبعدون عنها 50 كيلو متر وتم التنسيق مع مدير الإدارة التعليمية بالحمام لعمل اللازم والتنسيق مع مجلس مدينة الحمام، موجهاً الشكر  لفضيلة الإمام الأكبر وقيادات الأزهر الشريف علي جهودهم لأبناء الأزهر بمطروح .
وكان رئيس الادارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الدكتور محمد حلمي قد أعلن عن إنتهاء جميع إستعدادات الإمتحانات من تجهيز مقار اللجان، وتأمينها وتعقيمها، مشيراإلي أنه تم تسليم أجهزة الكشف الحراري وجميع مستلزمات الحماية والتعقيم من الكمامات بمختلف أنواعها، وقفازات  وأكياس جل للطلاب ، وتم توزيع هذه المستلزمات على كافة الإدارات .
وأشار إلى وجود غرفة عمليات رئيسية بديوان المنطقة تعمل بالتنسيق مع كافة الإدارات، لمتابعة سير الامتحانات بجميع اللجان، للتعامل الفوري مع أية شكوى، والعمل على توفير كافة سبل الراحة والأمان والحيادية للطلاب.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.