05 سبتمبر, 2020

بدء الدورة التدريبة لتنمية مهارات الإداريين للحاسب الآلى بمنطقة مطروح الأزهرية

بدأت صباح اليوم، السبت، فعاليات برنامج تدريب  الإداريين علي مستوي معاهد منطقة مطروح الأزهرية على إستخدامات الحاسب الآلى وتطبيقاته، والذي تشرف عليه وتُنظِّمه إدارة التدريب بالتعاون مع الكمبيوتر التعليمى، وذلك بقاعة الحاسب الآلى بالمنطقة .
وأكد الاستاذ محمد حلمي رئيس المنطقة، على أن التدريب يستهدف الإداريين بجميع المعاهد الأزهرية  بالمنطقة، لتنمية مهاراتهم فى أساسيات الحاسب الآلي وتطوير الجانب الإداري، ومواكبة التكنولوجيا الحديثة، للمساعدة في النهوض والإرتقاء بالعملية التعليمية في المعاهد الأزهرية .
وقال الأستاذ عبد العزيز قبيصي مدير إدارة الكمبيوتر التعليمي بالمنطقة، إن الإدارة اختارت أكفأ العاملين فى مجال الحاسب الآلي، لإلقاء المحاضرات عن كيفية التعامل مع جهاز الكمبيوتر، وجوانب معالجة النصوص باستخدام برنامج "Word".
وأوضح الأستاذ أحمد سمير محمدي مسئول إدارة التدريب بالمنطقة إن البرنامج التدريبي  يبدأ من اليوم في فعالياته لمدة أربع أسابيع قادمة علي مستوي إدارات المنطقة تباعا وأنه تم التنبيه علي المتدربين بالإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية وارتداء الكمامة قبل دخول القاعة وذلك حفاظا على سلامة المتدربين .


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.