18 أكتوبر, 2020

وسط إجراءات احترازية.. انتظام الدراسة في معاهد منطقة مطروح الأزهرية

أكد رئيس منطقة مطروح الأزهرية الأستاذ محمد حلمي علي انتظام أعمال الدراسة للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ للمراحل التعليمية المختلفة بمعاهد منطقة مطروح الأزهرية كافة وسط إجراءات احترازية مشددة.

وقال رئيس منطقة مطروح الأزهرية خلال جولته التفقدية بعدد من معاهد المنطقة لبوابة الأزهر الإلكترونية: إنه منذ الصباح الباكر تفقد مديرو المراحل و الإدارات التعليمية - معاهد المنطقة للتأكد من انتظام اليوم الدراسى والتعرف على أية مشكلات قد تواجه الطلاب أو أولياء الأمور، ووضع أنسب وأسرع الحلول لها؛ لضمان جودة الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب.

ونوه رئيس المنطقة على أنه تم التشديد على مدراء المعاهد بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية وتنفيذها ، لمواجهة تفشي فيروس كورونا للحفاظ على أرواح وسلامة التلاميذ، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمعاهد الأزهرية وإداراتها، خلال اليوم الدراسي.

كما شدد رئيس أزهر مطروح على ضرورة توفير المناخ الصحي للطلاب والمتابعة المستمرة للنظافة العامة بالمعاهد، مع تواجد الزائرات الصحيات بشكل دوري، وتنفيد كل التجهيزات التي تكفل الحفاظ على الصحة العامة، والتأكيد على تنظيم عملية دخول الطلاب وخروجهم؛ لمنع التزاحم وتحقيق التباعد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.