18 أكتوبر, 2020

الفن يواجه كورونا في حملة توعوية بمعهد مطروح النموذجي

استقبل معلمو التربية الفنية والإخصائية الاجتماعية بمعهد مطروح النموذجي التلاميذ بمطويات ومجسمات ورسوم فنية متنوعة من وحي جائحة فيروس كورونا المستجد؛ للتوعية بطرق الوقاية والسلامة من فيروس كورونا .
وقامت معلمات التربية الفنية بالمعهد: الأستاذة/ شروق نصر، والأستاذة/ أسماء حمزة، بتصميم "ماكيت مصغر" على شكل الفيروس، يتوسطه مجسم للطبيب وطرق الوقاية والحماية من الفيروس، كما تم توزيع رسومات على أطفال الروضة لتلوينها تحاكي إجراءات الوقاية والسلامة، وطرق حمايتهم من الفيروس المعدي.
بينما قامت الإخصائية الاجتماعية بالمعهد الأستاذة/ حنان سعد، بشرح توضيحي للتلاميذ مستعينة بمجسم لطفلة مرتدية الكمامة وأدوات الوقاية والحماية.
وقالت الأستاذة/ بثينة خاطر، موجه عام التربية الفنية بمنطقة مطروح الأزهرية لبوابة الأزهر الإلكترونية بمطروح "إيمانا بأهمية دور الفن في إيصال الرسالة التوعوية والإرشادية، واستكمالا للدور المجتمعي والحكومي تم تنفيذ حملة توعوية بطرق الحماية والوقاية من فيروس كورونا عن طريق الرسومات المبسطة والمجسمات التوضيحية بمعاهد منطقة مطروح الأزهرية.
وأضافت عميدة معهد مطروح النموذجي الأستاذة/ فتحية السيد أن "الوقاية أهم من علاج الوباء؛ لأنها تمنع تفشي المرض، ولذلك قام معلمو ومعلمات المعهد بتلك الحملة المبسطة التي من خلالها نبعث رسالة طمئنينه لأولياء الأمور بإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمعهد، وأشارت إلى أنه يجب على التلاميذ والزائرين اتباع الإجراءات الوقائية والصحية التى تضمن سلامة الجميع عند دخول المعهد.

ولاقت الحملة إشادة واعجاب أولياء الأمور والتلاميذ، ومشاركة فعاليتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.