03 يناير, 2021

الإعلان عن المعاهد الفائزة في مسابقه أوائل طلاب الشهادتين الابتدائيه والإعدادية بأزهر مطروح

أعلن رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ/ عبد العظيم سالم، عن تصفيات مسابقة أوائل الطلبة للشهادتين الابتدائية والإعدادية على مستوى منطقة مطروح الأزهرية، والتي تنظمها إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة.
حيث نجح فى مسابقة الشهادة الإعدادية معهدا بنين وفتيات مطروح النموذجي في الحصول على المركز الأول، وحل معهدا بنين وفتيات عمر بن عبد العزيز في المركز الثاني، وجاء معهدا بنين الضبعة وفتيات الزيتون بالضبعة فى المركز الثالث.
وفى تصفيات الشهادة الابتدائية فاز بالمركز الأول بنين معهد عمر بن عبد العزيز وفتيات معهد مطروح النموذجي، وجاء بنين الحمام ووفتيات خالد بن الوليد في المركز الثاني، بينما حل معهد د/ عبد الحليم محمود بنين، ومعهد عمر بن عبد العزيز فتيات في المركز الثالث.
ومن المقرر أن يصعد الفائزون بالمركز الأول إلى التصفيات النهائية لمسابقة أوائل طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية لتمثيل منطقة مطروح، والتي سوف ينظمها قطاع المعاهد بالقاهرة.
الجدير بالذكر أن المسابقة نفذت في كل إدارة علي حدة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي، وشارك فى تحكيمها عددٌ من الموجهين الأكْفاء الذين انتدبتهم المنطقة لأعمال وضع الامتحانات، وتصحيح إجاباتهم على مستوى معاهد المنطقة للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، وتضمنت الاختبارات أسئلة بمستويات متعددة تقيس جميع المستويات في كل المواد الدراسية، وبإشراف وتنسيق إدارة رعاية الطلاب بمنطقة مطروح الأزهرية.
وأكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ/ عبد العظيم سالم، أهمية مسابقة أوائل الطلبة التي تحرص المنطقة على إقامتها سنويًّا؛ لإلقاء الضوء على الطلبة المتميزين؛ لما لذلك من أثر إيجابي على تقدم العملية التعليمية، والاستفادة من هذه الطاقات الإيجابية، مشددًا على ضرورة تضافر الجهود من جميع القائمين على العملية التعليمية؛ وذلك لدعم وتشجيع الطلبه المتفوقين.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.