01 أبريل, 2021

القنصلية السعودية تهدي المعاهد الأزهرية بمطروح أكثر من 600 مصحف

تسلمت منطقة مطروح الأزهرية، اليوم الخميس الموافق 1 أبريل 2021، 604 نسخة من المصحف الشريف؛ لتوزيعها على المعاهد الأزهرية، مهداة من المملكة العربية السعودية لمحافظة مطروح؛ وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
جاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح اللواء/ خالد شعيب، بوفد القنصلية السعودية بالإسكندرية، والذي تضمن كلا من: زياد العتيبى مدير المراسم والعلاقات بالقنصلية.
وأهدت القنصلية عدد 50 كرتونة مصاحف، بأحجام مختلفة (بنحو 2000 مصحف) من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمملكة العربية السعودية، سيتم توزيعها من خلال مديرية الأوقاف والأزهر على المساجد والمعاهد الأزهرية بالمحافظة.
ووجه محافظ مطروح الشكر للقنصلية السعودية على الهدية التى يفخر بها جميع أبناء مطروح، خاصة مع قرب حلول شهر رمضان الكريم، وأثرها على الروح الإيمانية خلال الشهر الفضيل، مؤكدًا على عمق التعاون بين الشقيقتين؛ مصر والمملكة العربية السعودية.
كما أعرب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ/ عبد العظيم سالم، عن خالص الشكر والتقدير نيابة عن الأزهر الشريف لخادم الحرمين الشريفين، ووفد القنصلية السعودية بهذه الهديا العظيمة، التي يتسلح بها طلاب المعاهد الأزهرية من أبناء المحافظة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.