04 يوليه, 2021

أزهر مطروح تنعى وفاة أحد طلابها بمنزله في مدينة الحمام إثر حادث أليم

قام رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبد العظيم سالم، ومدير إدارة الحمام التعليمية الأستاذ عادل الشافعي، مساء اليوم، السبت، بالتوجه إلى مدينة الحمام؛ لتقديم واجب العزاء لأسرة الطالب أحمد محمد رزق، الطالب بمعهد بنين الحمام الإعدادي الثانوي الذي وافته المنية إثر حادث سير أليم.

وتقدم الوفد، نيابة عن قيادات الأزهر الشريف برئاسة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ووكيل قطاع المعاهد الأزهرية، ومدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بخالص تعازيه ومواساته لأسرة الطالب، ناعيًا إياه ببالغ الإيمان بقضاء الله وقدره، وداعيًا أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال سالم لأسرة الطالب: إن أبناء الأزهر بمثابة أبناء له، ويؤلمه ما يؤلم أهاليهم وذويهم، ولا نقول إلا ما يرضي الله: "إنا لله وإنا إليه راجعون".
متوجهًا إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقًا.

فيما أعربت أسرة الطالب عن شكرها لفضيلة الشيخ عبد العظيم سالم والوفد المرافق له لتقديم واجب العزاء، ومواساتهم في هذا المصاب الجلل.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.