06 أكتوبر, 2021

" أزهر مطروح" يهنئ الرئيس السيسي ومحافظ مطروح بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

هنأ رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبد العظيم سالم، ومدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب الأستاذ محمد حلمي نيابة عن جميع قيادات أزهر مطروح والعاملين بها، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ومعالي الوزير محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، بالذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبد العظيم سالم أن هذه الذكرى الخالدة فى نفوس المصريين جيلًا بعد جيل سجلها التاريخ بأحرف من نور لأبطال قواتنا المسلحة والشهداء الذين رووا بدمائهم أرض سيناء العزيزة وتحريرها من دنس العدو وسطروا ملحمة عسكرية خالدة على مر الزمان.

مشيراً إلى ضرورة استلهام العبر والدروس من حرب أكتوبر المجيدة، حيث نفتخر بماضينا ونعتز بحاضرنا في ظل قيادة حكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يسعى لوضع مصر في المكانة التي تليق بها إقليميًّا ودوليًّا، وحرصه الشديد على دعم وتقوية قواتنا المسلحة بأحدث ماوصلت إليه ترسانة الأسلحة العالمية؛ لتظل كما كانت على مر التاريخ درعًا لحماية مصر وشعبها.
كما حيَّا روح الشهيد البطل محمد أنور السادات، قائد العبور فى 1973، وجميع أرواح الشهداء من قادة وضباط وجنود، والذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض سيناء للغالية وأعادوها إلى حضن الوطن".

ووجه مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب الأستاذ محمد حلمي رسالة تحية وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلي للقوات المسلحة بمناسبة تلك الذكرى الخالدة، منوهًا إلى أن جميع قيادات أزهر مطروح والعاملين بها عبروا عن فرحتهم بتلك الذكرى التي تعيد للأذهان ملحمة بطولية مصرية خالدة في سجلات التاريخ العسكري للعالم.

مشيرًا إلى أن ما يتحقق الآن على أرض مصر عسكريًّا وأمنيًّا وعمرانيًّا وتعليميًّا بفكر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يمثل ملحمة بطولية على أرض مصر، تفرض علينا جميعا التكاتف القوي والمساندة والدعم لقائد هذة الملحمة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يسعى لكي تكون مصر أم الدنيا.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.