13 أكتوبر, 2021

رئيس أزهر مطروح: تشكيل لجان متابعة وغرفة عمليات لتلقي الشكاوي

صرح رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبد العظيم سالم أنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المنطقة؛ لمتابعة شكاوى الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، كذلك لجان لمتابعة المعاهد مع انطلاق العام الدراسي الجديد، والعمل على حلها وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة لذلك.

كما شدد رئيس أزهر مطروح خلال تصريحاته على أهمية دور لجان المتابعة، وطالب بالجدية والتدقيق في تقارير زيارة المتابعة المعاهد، مؤكدًا أنه لا تهاون مع أي مقصر في المرحلة المقبلة، وأكد أن لجان المتابعة تعمل على تفعيل قرارات قطاع المعاهد الأزهرية المتعلقة، وذلك مراعاة للصالح العام وانضباط العملية التعليمية في جميع معاهد المحافظة.

وأوضح "سالم" أن دور لجان المتابعة لا يتوقف على المراقبة فقط بل يشمل تشخيص وتحليل المشكلات ودراستها والعمل على حلها، موجهًا بإعداد تقارير ترصد إيجابيات وسلبيات كل معهد، وتحديد من يُكافأ ومن يقصر.

وفي سياق متصل قام رئيس منطقة مطروح الأزهرية يرافقه مدير إدارة التعليم الثانوي الأستاذ عبد الرازق الباجوري وعدد من موجهي التخصصات المختلفة - بجولة تفقدية لمعاهد إدارة الضبعة التعليمية؛ لمتابعة انتظام العملية التعليمية والاستماع إلى المشكلات الخاصة بالطلاب والمعلمين.
وشدد "سالم" خلال جولته على شيوخ المعاهد الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وعدم التهاون فيها واتخاذ الإجراءات الوقائية كافة ضد انتشار فيروس كورونا بين الطلاب والمعلمين.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.