25 ديسمبر, 2021

رئيس المنطقة يشارك في اجتماع اللجنة التنسيقية لحصر ذوي الهمم بمطروح

شارك الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، في الاجتماع التنسيقي للجنة إعداد وحصر ذوي الهمم بمطروح برئاسة الدكتور محمد يوسف، مدير الأمانة التنفيذية لإزالة الألغام؛ وذلك لمتابعة التكليفات الخاصة بمنظومة الأطراف الصناعية للإعاقات الحركية بالمحافظة.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بالإسراع في حصر ذوى الهمم "الإعاقة الحركية" بالمحافظة، بالتنسيق مع الأمانة التنفيذية لإزالة الألغام، من أجل توفير مزيد من الخدمات لهم.

وخلال الاجتماع، استعرض الدكتور محمد يوسف، أهمية حصر ذوي الهمم، والتوعية بمخاطر الألغام من خلال التأكيد على دور الأئمة والوعاظ بالأزهر الشريف، بالتعاون مع مركز الإعلام، في الوصول إلى المواطنين بجميع المناطق خاصة الصحراوية.
كما تم استعراض جهود الأمانة التنفيذية في مجال توفير الخدمات الخاصة بالأجهزة التعويضية، من خلال توفير أتوبيس مجهز يصل إلى المنتفعين في كل المراكز والمدن على مستوى المحافظة.

وخلال اللقاء أوضح "سالم" أن الإسلام له السبق في العناية بذوي الهمم وإدماجهم في المجتمع، مؤكدًا أن منطقة مطروح الأزهرية على أتم الاستعداد للتعاون الجاد، للتوعية بمخاطر الألغام بجميع معاهدها وإداراتها التعليمية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.