21 أبريل, 2022

افتتاح المعرض الخيري المجاني للملابس الجاهزة بمعهد مطروح الابتدائي النموذجي الأزهري

افتتح رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبد العظيم سالم، ومدير عام إدارة رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية الدكتور فاطمة الأحمر المعرض السنوي الخيري للملابس الجاهزة بمعهد مطروح الابتدائي النموذجي.

وتم تفقد المعرض الذي تضمن منتجات بجودة عالية ومجانية من أدوات مكتبية، وملابس متنوعة، وأحذية، وشنط، وألعاب وغيرها من المستلزمات المختلفة.

وقالت الأستاذة فتحية مسلم، عميدة المعهد: إن هذا المعرض يعد المعرض الخامس، وتم فيه تجميع الملابس الزائدة لدى الطلاب وإعادة تأهيلها لعرضها بالشكل اللائق لتقدم لمستحقيها.

وأوضحت الأخصائية الاجتماعية الأستاذة منى قبيصي أن الهدف من المبادرة ترسيخ مبدأ تبرع الطالب المنتمي لأسر مقتدرة للطلاب المنتمين للأسر أكثر احتياجًا، لنشر ثقافة التبرع لديهم منذ الصغر.

وأعربت الدكتورة فاطمة الأحمر، مدير عام رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية عن سعادتها بمشاركتها هذا العمل الخيري الذي يسعد أطفال وفتيات وسيدات كثيرات؛ لتوفير ما يحتاجونه من ملابس وجميعها بالمجان.

ومن جانبه أكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، على تقديم كافة أنواع الدعم المادي والمعنوي لهذه المعارض الخيرية، وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي للأزهر الشريف وتدعيم روابط التكافل الاجتماعي بين جميع منتسبي المعاهد الأزهرية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.