21 أبريل, 2022

أزهر مطروح: افتتاح معرض الوسائل التعليمية المبتكرة لرياض الأطفال

افتتح رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبد العظيم سالم، ومدير عام رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية الدكتورة فاطمة الأحمر المعرض السنوي للوسائل المبتكرة لرياض الأطفال والذي تم تنظيمه بمعهد مطروح الابتدائي النموذجي تحت إشراف مدير إدارة رياض الأطفال الأستاذة عزة عوض، وبالتعاون مع الوسائل التعليمية والتربية الفنية والجودة، وبحضور قيادات الأزهر بمطروح وعدد من موجهات ومعلمات رياض الأطفال.

وتم تفقد المعروضات والتي اشتملت على مجلات حائطية ومطويات تناولت أفكارًا جديدة؛ لتبصير وإرشاد البراعم لمواجهة الفيروسات ومطويات ووسائل إبداعية مبسطة، ولوحات ووسائل تعليمية ذات أفكار جديدة تهدف إلى تنمية المفاهيم العلمية واللغوية لبراعم رياض الأطفال وصقل كل المهارات الحياتية والثقافية والدينية لطفل الروضة.

وأشادت الدكتورة فاطمة الأحمر بتنظيم المعرض، مؤكدًة أن رياض الأطفال بأزهر مطروح استطاعت أن تمزج الفنون والإبداع والابتكار وأن تجسد الأفكار من الخيال إلى الواقع وسط حب وتعاون وروح الفريق تحت قيادة واعية وظهور المعرض بهذا الشكل المتميز .

كما أشاد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية بالمعرض والجهد المبذول به والأفكار القيمة التي تم عرضها، موجهًا الشكر والتقدير لإدارة رياض الأطفال من موجهات ومعلمات، وكل من شارك وساهم في الإعداد للمعرض.

وفي نهاية المعرض قام رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية بتكريم الدكتورة فاطمة الأحمر لجهودها ودعمها المستمر لرياض الأطفال، كما تم تكريم مدير إدارة رياض الأطفال الأستاذة عزة عوض، ومدير إدارة الوسائل التعليمية الأستاذ أحمد عبد البارئ، وموجهات ومعلمات رياض الأطفال والإدارات والمعلمين المشاركين في المعرض، وحفظة القرآن الكريم من أطفال الروضة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.