05 أغسطس, 2023

انطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادات الابتدائية والإعدادية والقراءات) بمطروح الأزهرية

انطلقت، اليوم السبت 5 أغسطس 2023، امتحانات الدور الثاني للشهادات ( الابتدائية والإعدادية والقراءات)، بمطروح الأزهرية، وسط متابعات مكثفة من قيادات الأزهر بمطروح.

وتفقد رئيس منطقة مطروح الأزهرية، الشيخ عبد العظيم سالم، لجان إدارة الحمام التعليمية، وتابع وصول صناديق الأسئلة إلى مقار لجان الامتحان في توقيتها المحددة، وانتظام دخول الطلاب للجان، وتوفر الأجواء الهادئة للطلاب، موجها تعليماته لرؤساء اللجان ومساعديهم بالعمل بروح الفريق، وبذل مزيد من الجهد للخروج بالعملية الامتحانية بصورة مشرفة.

كما تفقد مدير عام العلوم العربية والشرعية بأزهر مطروح، الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، يرافقه موفد قطاع المعاهد الأزهرية الأستاذ فتحي صديق، لجان (مجمع مطروح النموذجي ، و د/ عبد الحليم محمود)؛ بإدارة مطروح التعليمية، واطمأن على انتظام اللجان وانضباطها، مؤكدًا على رؤساء اللجان والمراقبين بتوفير الأجواء الهادئة للطلاب، مشيرًا إلى أن الأسئلة الامتحانية جاءت واضحة وخالية من الغموض وفي مستوى الطالب المتوسط وشاملة جميع فقرات المنهج .

ويؤدي طلاب الشهادة الابتدائية الامتحان في القرآن الكريم، والشهادة الإعدادية في مادتي: (الفقه، ونحو وصرف)؛ والقراءات في مادتي: (الفقه، والإنشاء).


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.