13 أغسطس, 2023

أزهر مطروح.. استمرار تلقي طعون نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية حتي نهاية أغسطس الجاري

أكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبد العظيم سالم، اليوم الاحد، استمرار تلقي الطعون على نتائج الثانوية الأزهرية، حتى نهاية أغسطس الجاري بديوان عام المنطقة والإدارات التعليمية التابعة لها.

وأكد الأستاذ عبد العزيز قبيصي، مدير إدارة الكمبيوتر التعليمي بالمنطقة أن مقار التظلمات التابعة لها بإدارتي الضبعة والحمام الأزهرية تفتح أبوابها من التاسعة صباحًا لاستقبال التظلمات والطعون للطلاب على نتائج المواد الدراسية "الدور الأول" وحتى الثانية ظهًرا.

وأضاف أن قطاع المعاهد قد أتاح للطلاب التظلم على نتائج المواد الدراسية مقابل 100 جنيه للمادة الواحدة يستردها الطالب حال حصوله على أية درجات إضافية بالمواد المراد الطعن فيها.

من جانبه أكد الأستاذ عطية سالم، مدير الامتحانات بالمنطقة، أنه حال رغبة الطالب في الطعن على نتيجة الدور الأول للعام الدراسي الحالي، فإن تلك الخطوة تستوجب اتباع الآتي:

أولًا: يتوجه الطالب للإدارة التعليمية التابع لها لتسجيل الاسم وحجز عدد المواد التي يريد تقديم الطعون عليها من الـ 8 صباحًا وحتى الـ 2 ظهرًا، ويسدد الطالب 100 جنيه رسومًا عن كل مادة.

ويتسلم الطالب إيصال سداد الرسوم مرفقًا به تأكيد التسجيل، ثم يسجل الطالب مرة أخرى عبر منظومة الطعون الإلكترونية ببوابة الأزهر الإلكترونية.

وفي اليوم المحدد للرؤية؛ يتجه الطالب لإدارة لجنة التظلمات للرؤية ومعه بطاقة الرقم القومي، أو استمارة النجاح، مع عدم اصطحاب الهاتف المحمول، في أثناء الاطلاع، ويدون الطالب ملاحظاته على مرفق لورقة الإجابة وتسليمها للإدارة التعليمية حتى يتم فحصها، وتظهر نتيجة الطعن على التظلم خلال 15 يومًا من تاريخ الاطلاع على ورقة الإجابة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.