08 نوفمبر, 2023

رئيس منطقة مطروح الأزهرية يستقبل وكيل وزارة الشباب والرياضة لتعزيز سبل التعاون

استقبل فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، الدكتور وليد عبد العزيز رفاعي، مدير عام الشباب والرياضة بمطروح؛ لتعزيز سبل التعاون المشترك، بحضور مدير عام العلوم الدينية والعربية للمنطقة فضيلة الشيخ عطيه سالم.

تناول اللقاء تفعيل أوجه التعاون المشترك لطلاب المعاهد الأزهرية، في مختلف أنشطة ومشروعات ومبادرات وزارة الشباب والرياضة، في ضوء توجيهات القيادة السياسية وتنفيذ رؤية مصر ٢٠٣٠.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، أن الأنشطة الرياضية واحدة من أهم المحاور الرئيسية التي يهتم بها الأزهر الشريف ويدعمها، بالتزامن مع توجهات القيادة السياسية بالاهتمام بملف البناء والاستثمار في الشباب والنشء، ولذلك وضعت الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية إستراتيجية شاملة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، لدعم طلاب المعاهد الأزهرية رياضيا، وتعزيز قدراتهم لتخريج كوادر طلابية وقادة ورواد شركاء في تحقيق مستقبل أفضل.

ومن جانبه أعرب الدكتور وليد الرفاعي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح، عن تقديره للجهود التي تبذلها مؤسسة الأزهر الشريف بقيادة الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وكافة القطاعات التابعة، وخاصة فيما يتعلق بتمكين النشء والشباب والفتيات في شتى المجالات الشبابية والرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.