11 أبريل, 2021

"الهواري" يتفقد سير العملية التعليمية بمعاهد حلايب وأبو رماد ورأس حدربة

"الهواري" يتفقد سير العملية التعليمية بمعاهد حلايب وأبو رماد ورأس حدربة

في إطار جولته التفقدية لإدارات الجنوب لمتابعة انتظام العملية التعليمية وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة، قام الدكتور/ مؤمن الهوارى رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية، بجولة مكثفة لمتابعة معاهد حلايب وأبو رماد ورأس حدربة، صباح اليوم الأحد الموافق ١١ أبريل ٢٠٢١م.
وتابع رئيس المنطقة مدى انتظام سير العملية التعليمية بالمعاهد، وشارك طابور الصباح مع طلاب معهد الشيخ محمود شلتوت الابتدائي، وهنأ الطلاب بحلول شهر رمضان المبارك، داعيًا الطلاب لبذل الجهد في تحصيل الدروس والجد والاجتهاد، ومراعاة كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة والتدابير الصحية، كما تفقد فضيلته معاهد فتيات حلايب وبنين حلايب.
كما تابع "الهواري" معهد رأس حدربة ومعاهد أبو رماد، حيث تفقد سير الحصص بالفصول الدراسية وتناقش مع الطلاب في المنهج الدراسي، وأوصى بتفعيل فصول تعليم الكبار والتيسير على الطلاب.
وقد أثنى فضيلته على الجهد المبذول، وقد اجتمع رئيس المنطقة بالسادة المعلمين والمعلمات بالمعاهد لمناقشة أية معوقات تواجههم للعمل على حلها، مؤكدًا أننا فريق واحد فلا بد من التعاون والعمل بروح الفريق لإبراز معاهد البحر الأحمر الأزهرية بصورة مشرفة.

كلمات دالة: