16 أغسطس, 2022

المنيا الأزهرية .. الإعلان عن موعد وضوابط وشروط الالتحاق بالبرنامج التأهيلي لحملة الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي۲۰۲۲ / ۲۰۲۳ م

المنيا الأزهرية .. الإعلان عن موعد وضوابط وشروط الالتحاق بالبرنامج التأهيلي لحملة الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي۲۰۲۲ / ۲۰۲۳ م

أعلنت الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية برئاسة الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، والشيخ إبراهيم محمود إبراهيم، الوكيل الشرعي، والأستاذ محسن خالد حسن، الوكيل الثقافي عن موعد وضوابط وشروط الالتحاق بالبرنامج التأهيلي الأزهري لهذا العام، مشيرة إلى أن الإدارات التعليمية التسع التابعة لها سوف تتلقي طلبات الالتحاق بالبرنامج التأهيلي، اعتبارًا من يوم السبت الموافق ٣ / ٩ / ۲۰۲۲ م، وحتى يوم الخميس الموافق ١٥ / ۹ / ۲۰۲۲ م.

على أن يكون ذلك وفق القواعد والشروط التالية:

1- حصول التلميذ على نسبة 70% من المجموع الكلي لدرجات الشهادة الإعدادية العامة.

2- ألا يقل مجموع التلميذ في مادة اللغة العربية عن 70%.

3- حصول التلميذ على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢١ / ۲۰۲۲ م.

4- اجتياز المتقدمين اختبار البرنامج التأهيلي المعتمد من الأزهر الشريف على أن يعقد لهم مع امتحان الشهادة الإعدادية بفصليها للعام الدراسي ۲۰۲۲ / ۲۰۲۳ م.

المستندات المطلوبة:

♦ تقديم أصل الشهادة الابتدائية العامة أو مستخرج رسمي منها

♦ تقديم أصل الشهادة الإعدادية العامة

♦ تقديم أصل شهادة الميلاد

بحيث يتم ذلك طبقا لنموذج طلب الالتحاق المرفق واستيفاء الإقرار المرفق به وموافاة منسق البرنامج التأهيلي بالمنطقة بأعداد التلاميذ المتقدمين للقيد في هذا البرنامج.

كلمات دالة: