29 أغسطس, 2022

المنيا الأزهرية .. ختام أعمال امتحانات الشهادة الثانوية بالمنيا الأزهرية

المنيا الأزهرية .. ختام أعمال امتحانات الشهادة الثانوية بالمنيا الأزهرية

اختتمت بمنطقة المنيا الأزهرية اليوم الاثنين 29 أغسطس لعام 2022م امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية، حيث تفقد الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، امتحانات الشهادة الثانوية بإدارة المنيا.

شملت الجولة لجان بنين وفتيات القسمين العلمي والأدبي، حيث أدّى طلاب وطالبات القسم العلمي، امتحان مادة الفيزياء، في حين أدى طلاب القسم الأدبي والشعبة الإسلامية ختام امتحانات الدور الثاني في مادة التاريخ.

وأكد طلب على أن الامتحانات سارت في جميع اللجان دون مشاكل، وأن جميع اللجان كانت ملتزمة بتنفيذ التعليمات الخاصة بالامتحانات، مشيرًا إلى أنَّ لجان المنطقة التي انتشرت في مختلف المقار تحت إشراف مدير المراحل وموجهي عموم وأوائل الديوان، ومديري الإدارات - قد ساهمت كثيرًا في خروج الامتحانات على أفضل حال.

وفي ختام جولاته وجه "طلب" الشكر لكل من أسهم بدور بارز في إنجاح المنظومة الامتحانية كافة هذا العام لمراحل النقل والشهادات.

من جانبه أكد الشيخ إبراهيم محمود إبراهيم، الوكيل الشرعي والأستاذ محسن خالد حسن، الوكيل الثقافي أن أعمال امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية تحظى بمتابعة جادة ودورية لمختلف اللجان، وأن المنطقة تتابع بشكل مستمر جميع إجراءات الامتحانات؛ وذلك لإنجازها وفق الأهداف الموضوعة.

كلمات دالة: