22 أكتوبر, 2022

بالتعاون مع وحدة الأمومة والطفولة.. “المنيا الأزهرية" تنظم سلسلة من الندوات بالمعاهد عن التغيرات المناخية

بالتعاون مع وحدة الأمومة والطفولة.. “المنيا الأزهرية" تنظم سلسلة من الندوات بالمعاهد عن التغيرات المناخية

تحت رعاية الدكتور أحمد مجمد طلب، رئيس منطقة المنيا الأزهرية، والشيخ إبراهيم محمود إبراهيم، الوكيل الشرعي، وتفعيلًا لبروتوكول التعاون المشترك بين المنطقة الأزهرية ووحدة الأمومة والطفولة بمركز ومدينة المنيا تحت قيادة الأستاذة فاطمة الزهراء علي، عمل مكتب العلاقات العامة سلسة من الندوات الإرشادية في المدة من 20 من أكتوبر الجاري حتى السابع من نوفمبر المقبل لعام 2022 م حول " التغيرات المناخية ".

ويحاضر الندوات الدكتورة آمال عبد الغني، أستاذ الدراسات الإسلامية بجامعة المنيا والدكتورة ريهام يحيى عبد الرازق، عضو المجلس القومي للمرأة.

وتستهدف تلك الندوات التوعية بالتغيرات المناخية ومدى تأثيرها على العالم أجمع، وخاصة مصرنا الحبيبة للتغلب على تداعياتها ومعالجتها بشكل يحقق النمو والازدهار لكافة البلدان مع ربط فعاليات الندوات بما تشهده البلاد من موجات مختلفة في فصلي " الصيف ، والشتاء ".

الجدير بالذكر أن قد تم تنفيذ البرنامج في أولى لقاءاته بمعهد فتيات المنيا وذلك يوم الخميس الموافق 20 / 10 / 2022 بحضور الوكيل الثقافي.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات البرنامج بمقر ثلاث معاهد أخرى هي: "عمر بن عبد العزيز النموذجي، والشهيد عبد الله محمد عمر، والمنيا الإعدادي بنين”، على أن يختتم في 24 نوفمبر المقبل فعاليات البرنامج بمعهد بنين المنيا الثانوي.

كلمات دالة: