03 نوفمبر, 2022

مغاغة تتوج بأول يد المرحلة الثانوية بالمنيا الأزهرية وتصعد لنهائي الجمهورية

مغاغة تتوج بأول يد المرحلة الثانوية بالمنيا الأزهرية وتصعد لنهائي الجمهورية

أنهت لجنة المسابقات الرياضية، اليوم الأربعاء الثاني من نوفمبر لعام 2022م نهائي بطولة كرة اليد المرحلة الثانوية بنين بالصالة المغطاة بإستاد الشباب والرياضية والمؤهلة بدورها لنهائي الجمهورية بمحافظة بني سويف في شهر ديسمبر المقبل.

جاء ذلك بمتابعة من الدكتور أحمد محمد، طلب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية وبحضور الأستاذ محسن خالد حسن، الوكيل الثقافي والأستاذ محمد فتحي، مدير رعاية الطلاب والأساتذة هشام الخطيب وأحمد عبد المنعم؛ موجهي عام وأول التربية الرياضية.

وقال طلب: إن التصفيات شهدت منافسة قوية بين الفرق المتنافسة من مختلف الإدارات التعليمية التسع؛ للفوز باللقب على مستوى المنطقة، وتمثيلها في التصفيات النهائية التي تُقام تحت رعاية قطاع المعاهد الأزهرية بمحافظة بني سويف.

وأضاف "الخطيب" أن فريق معهد مغاغة الأزهري، تمكن من الفوز على فريق معهد ملوي في المباراة النهائية التي جمعتهما ببعضهما البعض وذلك بعد تغلبهما على جميع الفرق المشاركة بالبطولة.

وأوضح "محمد عبد الغني" عضو لجنة المسابقات الرياضية أن فريق المنطقة الفائز بالبطولة والصاعد لنهائي الجمهورية بمعهد مغاغة الثانوي يتشكل من اللاعبين: محمد غرياني حسين، عبد الرحمن عبد الوهاب دياب، ممدوح مصطفى ممدوح، إبراهيم رجب عمر، أشرف سيد عبد الحكيم، أحمد كامل جمال، يوسف مصطفى محمد، أحمد حسين محمد، سلمان رضا عبد الظاهر، كريم عبد الشافي عبد الله".

ومن المقرر خضوع اللاعبين لتدريبات مكثفة ليكونوا خير سفراء للمنطقة بالنهائيات والتتويج ببطولة الجمهورية.

كلمات دالة: