09 يناير, 2024

في يومها الختامي.. هدوء في اللجان الامتحانية للنقل الثانوي بالمنيا الأزهرية

في يومها الختامي.. هدوء في اللجان الامتحانية للنقل الثانوي بالمنيا الأزهرية

اختُتمت بمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم الثلاثاء، امتحانات الفصل الدراسي الأول للنقل الثانوي بقسميه الأدبي والعلمي، وسط حالة من الهدوء سادت جميع اللجان، ومتابعة ميدانية من المنطقة وقطاع المعاهد الأزهرية.

وتفقد الشيخ عصام محمد حسونة الوكيل الشرعي، يرافقه المستشار سعيد عبد الحليم الصعيدي، من قطاع المعاهد، لجان الامتحانات بمعاهد بنين وفتيات المنيا، وبنين وفتيات سمالوط، حيث اطمئنا من الطلاب على مستوى الأسئلة، ومطابقتها للمناهج الدراسية المقررة.

من جانبه، أكد الوكيل الشرعي، أن غرف المتابعة لم تُسجل أية شكاوى تخص الامتحانات من حيث عدم ملائمتها لوقت الإجابة المخصص لها، أو خروجها عن المناهج المقررة، موجهًا بتحري الدقة في أعمال التصحيح وتقدير الدرجات، واعتبار مصلحة الطلاب في المقام الأول،

وأدى اليوم طلاب الصف الأول الثانوى للقسم العلمي امتحاناتهم في مادتي الحديث وعلومه، والأحياء، بينما أدى طلاب الصف الثاني الثانوي القسم العلمي امتحاناتهم في مادتي البلاغة، وتطبيقات الرياضيات.

كما امتُحن طلاب الصف الأول الثانوي القسم الأدبي امتحاناتهم في مادتي الحديث وعلومه، واللغة الفرنسية، وطلاب الصف الثاني الثانوي الأدبي في مادتي البلاغة، والمنطق.

كلمات دالة: