16 يناير, 2024

في يومها الأول.. انتظام أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية بالمنيا

في يومها الأول.. انتظام أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية بالمنيا

أكد الشيخ عصام محمد حسونة، الوكيل الشرعي لمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم الثلاثاء، انتظام سير لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في يومها الأول، دون أية معوقات أو شكاوي من الطلاب والمراقبين، وذلك خلال تفقده لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمجمع معاهد بنين المنيا الإعدادى، يرافقه الأستاذ علي حسن، مدير الامتحانات بالمنطقة.

وخلال متابعته، أكد “حسونة” على الطلاب بالتدقيق والتركيز في الإجابات قبل تدوينها، كما شدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة داخل اللجان، حفاظًا على سلامة الطلاب والمراقبين.

وفي السياق ذاته، تابع الوكيل الشرعي لجان الامتحانات بمعهدي " فتيات المنيا الإعدادي، والشهيد عبد الله عمر المتطور الابتدائي”، حيث اطمأن على توفير سبل الراحة كافة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، وتأكد من وضوح الأسئلة ومطابقتها للمنهج المقرر.

من جانبه، أكد مدير الامتحانات على متابعة غرفة العمليات الرئيسية لسير الامتحانات بالإدارات التعليمية كافة، لتذليل أية عقبات والتعامل الفوري مع أية مشكلات طارئة.

وأدى اليوم طلاب الشهادة الابتدائية أولى امتحاناتهم في مادة " القرآن الكريم "، بينما أدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات في مادتي " الفقه، والنحو والصرف "

كلمات دالة: