12 فبراير, 2024

المنيا الأزهرية.. رعاية الطلاب تُجري مسابقة الطالب المثالي والطالبة المثالية وتُكرم الفائزين

المنيا الأزهرية.. رعاية الطلاب تُجري مسابقة الطالب المثالي والطالبة المثالية وتُكرم الفائزين

في إطار تفعيل الأنشطة الطلابية بالمنطقة أقامت إدارة رعاية الطلاب بقيادة الأستاذ/ محمد جمال أحمد ، مدير الإدارة في المدة من 11/ 2/ 2024م م حتى 12 / 2 / 2024م، فعاليات تنفيذ مسابقة الطالب المثالي، والطالبة المثالية على مستوى المنطقة بالمرحلة الثانوية بمقر معهد بنين المنيا الثانوي.

وقد تضمنت المسابقة مدى إلمام الطالب بالحاسب الآلي، والمعلومات العامة عن الأحداث الجارية ومدى مشاركته بالأنشطة الطلابية، المظهر العام للطالب.

وفي ختام المسابقة تمكن الطالبان / أحمد أشرف عبد الرحمن، وأحمد محمد عبد الوهاب بمعهدي المنيا وبني مزار من الظفر بالمركزين الأول والثاني على مستوى المنطقة والفوز بلقب الطالب المثالي للعام الدراسي الجاري حيث من المقرر أن يخوضا نهائي الجمهورية يوم السبت الموافق المقبل 17 من فبراير لعام 2024م بالقاهرة.

في حين تمكنت الطالبتان / فاطمة عيد محمد، وإيمان محمد شعبان بمعهدي فتيات اسطال ومطاي من الظفر بالمركزين الأول والثاني في المسابقة ذاتها على مستوى المنطقة لتحصدن بهذا الفوز لقب الطالبتين المثاليتين وتتأهلتا لنهائي الجمهورية المقرر إقامته في 24 فبراير المقبل.

وعقب انتهاء المسابقة كرّم فضيلة الشيخ عصام محمد حسونة، الوكيل الشرعي الفائزين بجوائز مالية وشهادات تقدير.

كما التقى الوكيل الشرعي بالطلاب والطالبات الأوائل والأوليات على مستوى الإدارات والمنطقة وحث الجميع على الجد في طلب العلم وبذل المزيد من الجهد للحفاظ على القمة متمنيًا للجميع المداومة على مواصلة التفوق والنجاح الدراسي.

كلمات دالة: