13 نوفمبر, 2016

الوكيل الثقافي للمنطقة يتفقد مجمع معاهد منوف

الوكيل الثقافي للمنطقة يتفقد مجمع معاهد منوف

بتوجهات فضيلة الشيخ محيي الدين سعد، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، توجه الدكتور حمدي طعيمة الوكيل الثقافي والدكتور محمد همام مدير التعليم الابتدائي، إلى معاهد إدارة منوف، حيث زار مجمع معاهد منوف الابتدائي والإعدادي الثانوى بنين وفتيات، كما تفقد أيضا معهد العمرة الابتدائي والإعدادي.

وقد تابع الدكتور حضور التلاميذ والمدرسين، كما تابع العملية التعليمية بالمعهد، وتابع كذلك انتظام العمل داخل الفصول، وتفعيل الأنشطة التعليمية، وتفقد الفصول الدراسية وتابع شرح السادة المعلمين، وتأكد فضيلته من التزام السادة المدرسين بتحضير الدروس ووضع صورة من المنهج المدرسي في دفتر التحضير، كما اطمأن فضيلته على وصول الكتب للمعهد، وكذلك نظافة المعهد .

ونبَّه الدكتور محمد همام على ضرورة تحقيق الانضباط داخل المعهد ومحاسبة المقصري ، كما طالب الوكيل الثقافي بضرورة إزالة أي عبارات أو رسومات مسيئة على الأسوار الخارجية ومتابعة ذلك جيدًا، وكذلك كتابة آيات قرآنية وأحاديث نبوية على الأسوار بخط ومظهر جميل لائق بمكانة المعهد الأزهري.

وأهاب الوكيل الثقافي بالسادة مديري الإدارات التعليمية بضرورة الاهتمام بجميع التعليمات الواردة من المنطقة وقطاع المعاهد الأزهرية؛ حرصًا على انضباط وانتظام العملية التعليمية.

كلمات دالة: الطالب المعلم

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.