21 نوفمبر, 2017

"أزهر المنوفية".. اليوم إجراء القرعة العلنية لاختيار المشاركين في أعمال لجنة النظام والمراقبة للشهادتين الابتدائية والإعدادية

"أزهر المنوفية".. اليوم إجراء القرعة العلنية لاختيار المشاركين في أعمال لجنة النظام والمراقبة للشهادتين الابتدائية والإعدادية

أعلنت إدارة الامتحانات بمنطقة المنوفية الأزهرية، أنه تقرر اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017، إجراء القرعة العلنية لمعرفة أسماء المشاركين في أعمال لجنة النظام والمراقبة بمنطقة المنوفية، للشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، بالفصلين الدراسيين الأول والثاني معًا.

من جانبه، قال الشيخ عصام بكر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية: إنه قد تمّ فتح باب التقديم للمشاركة في أعمال اللجنة على فترة تجاوزت الشهر، علاوة عن الإعلان على موقع المنطقة ببوابة الأزهر؛ لدعوة جميع المدرسين الراغبين في المشاركة.

وأضاف "بكر": أنه سيحضر مراسم إجراء القرعة بديوان عام المنطقة اليوم لجنةٌ مشكّلة من: مديري المراحل التعليمية بالمنطقة، والسيد مدير إدارة التفتيش المالي والإداري بالمنوفية، ومدير إدارة الشئون القانونية فرع المنوفية، ومدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، وعضو من قطاع المعاهد الأزهرية، وسيتم سحبها علنًا أمام الجميع، وإعلان أسماء السادة المشاركين في أعمال اللجنة عن الدورين معًا.

كان الأستاذ عبد النبي عباس عبد النبي، مدير إدارة الامتحانات؛ قد أعلن في تصريح لبوابة الأزهر: أن عدد اللجان بالشهادة الابتدائية هذا العام سيكون 154، بينما عدد لجان الشهادة الإعدادية سيكون 44 لجنة.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.