23 نوفمبر, 2017

محافظ المنوفية يُكرّم الطالب الأزهري الحاصل على المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم

محافظ المنوفية يُكرّم الطالب الأزهري الحاصل على المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم

كرّم الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، الطالبَ عبد الرحمن مهدي جمال، الطالب "الكفيف" بالصف السادس، بمعهد طبلوها الابتدائي، التابع لإدارة تلا التعليمية؛ لحصوله على المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم، التي أجرتها الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والطالبات بالقاهرة، الأسبوع الماضي.

وخلال التكريم، أكد "عبد الباسط" أن الطالب عبد الرحمن وزملاءه المتفوقين هم اللبنة الأساسية في تقدُّم أي مجتمع، وأنهم فخر للمحافظة بالكامل، مؤكدًا أن خلف هؤلاء الطلاب المتفوقين يقف آباء بذلوا الغاليَ والنفيس في سبيل وصول أبنائهم إلى هذه المكانة؛ فلهم كل التقدير والاحترام.

وأضاف "عبد الباسط"؛ أن الأزهر هو منارة العالم الإسلامي كله، وطلابه لهم كل الاحترام والتقدير، مضيفًا: أن التعليم الأزهري في الفترة الأخيرة تطور تطورًا كبيرا في الشكل والمضمون، وأن طلاب الأزهر يحققون مراكز متقدمة على كل المستويات، كما أن المحافظة بطبيعتها تميل إلى التعليم الأزهري، وطالَبَ القائمين على التعليم الأزهري بالمحافظة بضرورة مراعاة المتفوقين؛للوصول إلى نتائج ومخرجات سليمة.

وأعرب عبد الباسط عن سعادته بتكريم الطالب عبد الرحمن، ومتمنّيًا أن يكون قدوة للجميع في حفظ القرآن الكريم والإرادة القوية في تحدي الظروف وإثبات الذات، ومقدِّمًا الشكر لكل من ساهم في تربيته ومساعدته على حفظ القرآن الكريم.

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.