17 ديسمبر, 2017

"السادات الأزهرية" تحقق مراكز متقدمة في مسابقة إذاعة وسط الدلتا

"السادات الأزهرية" تحقق مراكز متقدمة في مسابقة إذاعة وسط الدلتا

برعاية الشيخ عصام عبد اللطيف بكر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، وإشراف مدير إدارة السادات التعليمية الأزهرية؛ شاركتْ إدارة السادات التعليمية مُمَثِّلَةً لمنطقة المنوفية الأزهرية، في مسابقة إذاعة وسط الدلتا، والتي ضمّت بجوار منطقة المنوفية منطقتَا: الغربية وكفر الشيخ.

انخرط في المسابقة أكثر من 150 متسابقًا، وحصلت إدارة السادات على مراكز متقدمة في المسابقة، التي اشتملت على أكثر من مسابقة فرعية؛ حيث فاز الطالب محمود جلال درويش، من الصف الخامس الابتدائي، بمعهد السادات، بالمركز الثالث، في مسابقة "الابتكار العلمي"، والطالب محمود رجب الخراشي، من الصف السادس، بمعهد السادات الابتدائي، بالمركز الرابع، في "الماكيتات".

وفي مسابقة الإلقاء؛ حقّق الطالب بلال محمد نور الدين، بالصف الأول الإعدادي، من معهد بنين السادات الإعدادي الثانوي، المركز الثاني، والطالب عمار علي ساهر، بالصف الأول الإعدادي، بمعهد بنين السادات الإعدادي الثانوي، المركز الرابع.

وفي مسابقة الإنشاد الديني؛ فاز الطالب أسامة جابر، بالصف السادس، بمعهد السادات بنين الإعدادي الثانوي، المركز الثالث، والطالبة آية محمد الليثي، بمعهد فتيات كفر داود الإعدادي الثانوي، المركز الخامس.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.