07 أبريل, 2018

"منطقة المنوفية" .. تحديد ضوابط لجان المراقبة في المعاهد مع مديري المراحل التعليمية وموجهي عموم المواد الدراسية

"منطقة المنوفية" .. تحديد ضوابط لجان المراقبة في المعاهد مع مديري المراحل التعليمية وموجهي عموم المواد الدراسية

اجتمع اليوم السيد محمود سراج، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، مع مديري المراحل التعليمية وموجهي عموم المواد الدراسية؛ ليحدد ضوابط لجان المراقبة في المعاهد، بحضور مدير إدارة الامتحانات، وذلك بمكتب رئيس الإدارة المركزية.
وتمّ التنبيه خلال هذا اللقاء على بعض النقاط المهمة، ومنها: تنفيذ توصيات وتعليمات قطاع المعاهد الخاصة بسير الامتحانات بكل دقة؛ بهدف الخروج بالامتحانات دون أيّ مشكلات تعكّر صفوها، والعمل على راحة العاملين باللجان، وراحة الطلاب أثناء تأدية الامتحان، وتجهيز اللجان بصورة ترضي الجميع.
وشدّد فضيلته على الجميع بضرورة الحرص التام على تنفيذ تعليمات شيخ الأزهر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب؛ بأن تخرج الامتحانات بصورة مشرفة، وتكون عنوانًا لأبناء الأزهر المتفوقين.
كما أكد أيضًا ضرورة عدم السماح بوقوع غش داخل اللجان؛ وذلك حتى يحصل كل طالب على حقه بمنتهى العدالة، وتحقيق أكبر قدر من العدالة بين الطلاب، وكذلك ضرورة مراعاة توافر المقاعد المناسبة، وتوفير الهدوء التام داخل اللجان، والاهتمام بنظافة اللجان ودورات المياه، وأنه لا تهاون مع مَن يُقَصِّر في مهام عمله المُكَلَّف بها، مبيّنًا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع مَن يثبت تقصيره.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.