05 أغسطس, 2018

سراج" يشارك في حفل تكريم أوائل الثانوية الأزهرية في المنوفية"

سراج" يشارك في حفل تكريم أوائل الثانوية الأزهرية في المنوفية"

بحضور فضيلة الشيخ السيد محمود سراج، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، كرّم الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، صباح اليوم، أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية.
جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها محافظة المنوفية بقاعة الاجتماعات بالديوان العام، بحضور اللواء علاء يوسف، السكرتير العام المساعد، والأستاذ مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور حسن الخولي، رئيس مجلس الأمناء والآباء بالمحافظة، والطلاب المكرمين، وعدد من أولياء الأمور .

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وفي كلمته أكد الدكتور أيمن مختار على أن هذا التفوق ليس غريبًا على أبناء محافظة المنوفية فهي دائماً تحتل الريادة على مر العصور في تفوق أبنائها باعتبارها محافظة العلم والعلماء، مشيرًا إلى أنه فخور بأبنائه الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم، مقدما لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه فى سبيل توفير كافة سبل الدعم لأبنائه.
وفي نفس السياق، قدّم "سراج" الشكر للأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وعلى رأسهم الدكتور أيمن مختار؛ لتقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة، كما قدّم التهنئة للطلبة المتفوقين ولأسرهم، موجها الشكر لهم على ما قدموه في إخراج هذا الجيل الذي يبني مصر على علم ووعي .
وفي نهاية الحفل قام السكرتير العام بتسليم المتفوقين من أبناء المحافظة شهادات تقدير وجوائز مالية، كما حرص على التقاط الصور التذكارية معهم، متمنيا استمرار النجاح والتقدم لرفع اسم المحافظة عاليا بين المحافظات.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.