02 أكتوبر, 2018

الكمبيوتر التعليمي تعقد دورة "مهارات الحاسب الآلي" لمعلمي معاهد المنوفية الأزهرية

الكمبيوتر التعليمي تعقد دورة "مهارات الحاسب الآلي" لمعلمي معاهد المنوفية الأزهرية

تفقد فضيلة الشيخ عبد العزيز النجار رئيس الادارة المركزية، إدارة الكمبيوتر التعليمي بالمنطقة ، حيث تم تنظيم دورة تدريبية لتعليم “مهارات الحاسب الآلي” لمعلمي وأخصائي الحاسب الآلي بالمعاهد بقاعات التدريب بمبني الكمبيوتر التعليمى التابع للمنطقة .

وحاضرت الدكتورة سها سعيد ابراهيم، مدرس مساعد بالجامعة في هذه الدورة التدريبية، وقالت: إن الهدف من هذه الدورة تدريب المعلمين والأخصائيين علي كيفية تصميم البرامج باستخدام لغات البرمجة، مشيرًا إلي انتداب مجموعة متميزة من معلمي الحاسب الآلي التابعين للمنطقة لأعمال الشرح والتوضيح لهذه البرامج، وغيرها من الموضوعات التي يحتاج إليها معلم وأخصائي الحاسب الآلي بالمعاهد منها: الشبكات والويندوز والأوفيس والأجهزة والسيرفرات.

ورش العمل
وقال " مجدى رزق "، عضو الكمبيوتر التعليمي، إن المتدربين تم تقسيمهم خلال ورش العمل التي تضمنتها الدورة إلى مجموعتين حسب إداراتهم، علي أن تنتهي يوم الخميس المقبل، وتشرف عليها إدارة التدريب بالمنطقة.

اختبار المتدربين
جدير بالذكر أنه في نهاية الدورة سيتم عقد اختبار للمتدربين لقياس مدى الاستفادة من الدورة، وفي حالة اجتيازه بنجاح، يمنح المتدرب شهادة معتمدة من الإدارة العامة للتدريب.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.