20 أكتوبر, 2019

ورشة عمل لمعهد شبين الكوم بالتعاون مع مكتبة الطفل بالمنوفية

ورشة عمل لمعهد شبين الكوم بالتعاون مع مكتبة الطفل بالمنوفية

عقد معهد شبين الكوم الأزهري، بالتعاون مع الهيئة القومية لقصور الثقافة فرع شبين الكوم "مكتبة الطفل"، اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019، ورشة عمل بحضور الأستاذ/ عاطف سلام، الوكيل الثقافي لمنطقة المنوفية الأزهرية.
تضمنت ورشة العمل القيام بالعديد من الأنشطة الطلابية؛ الرسم والتلوين وأعمال الصلصال وقراءة القصص، حيث تهدف الورشة إلى تمكين الطلاب الصغار من تنمية قدراتهم الإبداعية والمهارية في بيئة آمنة.
كما تضمنت ورشة العمل مسابقات علمية وثقافية ودينية؛ لتعزيز رُوح التنافس والتواصل وتقبُّل الآخر، وتعزيز قيم التآلف والمحبة بين الطلاب، بحيث تهدف من خلال هذه الأنشطة إلى تعويد الأطفال على النشاط العقلي والبدني، وتخليصهم من الطاقة السلبية.
وعبر عدد من الأطفال المشاركين في هذه الورشة عن سعادتهم للمشاركة في مثل هذه الأنشطة الهادفة، التي تنمّي رُوح التنافس والتآلف بينهم، والتى تسهم في تنمية مهاراتهم في مجالات عديدة.
كما أثنى مندوبو مكتبة الطفل على المهارات المتميزة التى يتمتع بها براعم الأزهر الشريف، ودقة التنظيم والاهتمام بالأنشطة الطلابية؛ عاقدين العزم على أن يظل التعاون البناء بين الأزهر ومكتبة الطفل لتنمية الثقافة والفنون فى الأجيال المتعاقبة في الأزهر الشريف بالمنوفبة.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.