17 فبراير, 2020

"فعاليات الأسبوع الثاني لمبادرة "أخ ثانٍ.. والرابط إنساني" لتفعيل قيم "الأخوة الإنسانية

"فعاليات الأسبوع الثاني لمبادرة "أخ ثانٍ.. والرابط إنساني" لتفعيل قيم "الأخوة الإنسانية

في إطار استمرار فعاليات الأسبوع الثاني لتفعيل قيم "الأخوة الإنسانية؛ نظمت اللجنة التنسيقية لبرنامج "أخ ثانٍ.. والرابط إنساني"بمعهد شبين الكوم النموذجى الإعدادي الثانوي، اليوم الاثنين الموافق 2020/2/17، ورش عمل تعريفية للطلاب عن قيمة "العدالة والمساواة"، من خلال البحث في المكتبة عن الموضوعات التي تتناول قيمة "العدالة والمساواة"، وهي إحدى القيم التي نصَّت عليها وثيقة الأخوة الإنسانية، حيث تمت مناقشة الطلاب حول ضرورة تطبيق قيمة العدل والمساواة في حياتنا اليومية.
تتم الفعاليات بإشراف الشيخ/ عبد العزيز النجار، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية، وبحضور كل من الشيخ/ أحمد عليوة، شيخ المعهد، وأعضاء اللجنة التنسيقية للبرنامج الأستاذ/ عماد حمدي الغزالي، الإخصائي الاجتماعي، والأستاذ/ محمد أحمد فرحات، رائد جماعة اللغة العربية، والأستاذ/ عمرو عبد الواحد عليوة، إخصائي المكتبة .
وأكد الشيخ/ أحمد عليوة، شيخ المعهد، على أن كل إنسان يجب يتميز بالعديد من الصفات الجميلة والتي تؤهله أن يكون إنسانًا صالحًا في المجتمع، محبوبًا بين الناس، مضيفًا أن "العدل والمساواة" من هذه الصفات التي يجب أن يتميز بها كل إنسان، كما يجب أن يتم التعامل بين الناس بشكل من العدل والإنصاف استنادًا إلى آيات الذكر الحكيم والأحاديث النبوية الشريفة الدالة على ذلك.

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.