05 أغسطس, 2021

المنوفية الأزهرية .. متابعة لأعمال تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية 2020/2021م

المنوفية الأزهرية .. متابعة لأعمال تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية 2020/2021م

تفقد الشيخ عبد العزيز النجار، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، برفقة كل من الدكتور حمدي طعيمة، مدير التعليم الثانوي بقطاع المعاهد الأزهرية، والأستاذ وليد أبو العينين، مدير أمن المشيخة، اليوم الخميس الموافق 2021/8/5 أعمال تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية 2020/2021 م في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والتطهير المستمر لمقر تصحيح أسئلة الامتحانات، للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" حماية للجميع.

وشدّد "النجار" على أهمية التزام المصححين ومقدري الدرجات بالتعليمات المُنظمة لأعمال التصحيح، منوًها على ضرورة قراءة السؤال جيدًا ونموذج الإجابة، ومعرفة الدرجة المخصصة لكل جزئية من جزئيات السؤال قبل البدء في عملية التصحيح.

كما قام رئيس المنطقة بمراجعة بعض الأوراق؛ ليطمئن على التزام المدرسين المنتدبين لأعمال التصحيح بالدقة المطلوبة، مؤكدًا على ضرورة إعطاء الطلاب حقهم دون زيادة أو نقص، لافتًا إلى ضرورة التاكد من كفاية ما يحتاجه "مركز تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية " من الأثاث والمقاعد، والمناضد والمكاتب، والمراوح اللازمة وفقًا لعدد السادة مقدري الدرجات.

وشدد"النجار" على توفير العدد اللازم من عمال الخدمات المعاونة، مؤكدًا على ضرورة التعقيم والتطهير المستمر قبل وبعد نهاية التصحيح، وتطبيق الاحتياطات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد؛ للحفاظ على سلامة جميع القائمين، والالتزام بارتداء الكمامة لجميع المتواجدين، وكذلك مراعاة عدم التكدس أو التزاحم بصفة مستمرة مع توفير كافة المطهرات على أبواب اللجان، والالتزام بالتباعد بين المتواجدين بالمقر. والمحافظة على نظافة المركز بشكل يومي، والإشراف على تأمين المركز ومتابعته بصفة مستمرة.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.