03 أبريل, 2024

رئيس المنطقة يشهد حفل أوقاف المنوفية بليلة القدر وتكريم حفظة القرآن الكريم

رئيس المنطقة يشهد حفل أوقاف المنوفية بليلة القدر وتكريم حفظة القرآن الكريم

شهد الشيخ السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، احتفالية ليلة القدر وتكريم حفظة القرآن الكريم، التي نظمتها مديرية الأوقاف بالمنوفية اليوم الأربعاء، بقصر ثقافة شبين الكوم، وذلك ضمن برنامج المسابقة القرآنية الكبرى التي أطلقتها مديرية الأوقاف خلال شهر رمضان، وبحضور اللواء عماد يوسف، سكرتير عام المحافظة، والدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية، وعدد من قيادات مديرية الأوقاف بالمنوفية.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبها فقرة ابتهالات ومدائح نبوية، ثم تحدث الدكتور عاصم قبيصي، عن أهمية الاحتفال بليلة القدر وتكريم حفظة القرآن الكريم لغرس حب القرآن في نفوس النشء، وتأهيلهم للمشاركة في المسابقات الكبرى وتقديمهم نموذجًا يحتذى به في التحلي بأخلاق القرآن الكريم.

من جانبه، أكد اللواء عماد يوسف، على أهمية حفظ القرآن الكريم وفضله والالتزام بتعاليمه وتدبر آياته لترسيخ القيم الأخلاقية والإنسانية. موجهًا الشكر والتقدير لأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد في سبيل تفوق أبنائهم في حفظ كتاب الله.

وفي ختام الحفل، تم تكريم 85 فائزًا في المسابقة ومن ذوي الهمم، كما تم تكريم عدد من المحفظين بمختلف الإدارات على مستوى المحافظة، وعدد من العاملين المتميزين بمديرية أوقاف المنوفية.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.