02 يناير, 2019

انطلاق امتحانات الشهادتين الإعدادية والابتدائية الأزهرية بشمال سيناء

تفقَّد صباحَ هذا اليوم، الشيخُ/ عاطف علي عبد الرحمن، مديرُ التعليم الثانوي بالمنطقة، انطلاقَ امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمعاهد إدارة العريش التعليمية، في جَوٍّ يَسودُه الهدوءُ والانتظام من قِبَل الجميع؛ حيث تابَعَ انتظام أعمال اللِّجان بمعهد بنين العريش الإعداديّ الجديد، ولجنة معهد العريش الابتدائيّ القديم، وقام بالمُرور على الطلاب؛ للاطمئنان على سَير الامتحانات، ووُضوح ورقة الأسئلة، ومُستوى الامتحان.
وأكّد مدير التعليم الثانوي في شمال سيناء، ضرورةَ توفير مُناخٍ صِحّيٍّ للطلاب، وضرورة وُجود الزائرة الصحية بشكلٍ مستمرّ خلال فترة الامتحانات، وتَوفير الهدوء والراحة النفسية للطلاب.
وصرّح الأُستاذ/ محمد رجب، مديرُ الامتحانات؛ بأنه تمّ تشكيل غرفة عمليات داخل المنطقة، تحت رئاسته؛ لاستقبال الشكاوى والاستفسارات، والعمل على حلّها أوّلًا بأوّل.
ومن جانبه، أكّد الأستاذُ/ أيمن علوان، مديرُ الأمن بالمنطقة؛ أنه تمّ توفير التأمين اللازم خارج اللجان وداخلها، مِن قوات إنفاذ القانون، ورجال القوات المسلحة، والدفاع المَدَنيّ.
يُذكر أن طلاب الشهادة الابتدائية قد أدَّوْا امتحان مادّتَي: القرآن الكريم والدراسات، على مستوى 28 لجنةً، في مُختلِف أنحاء المحافظة، وأدّى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان في مادّتَي: الفقه واللغة العربية، على مستوى 27 لجنةً، ولم تَتَلَقَّ غرفةُ العمليات -حتّى الآنَ- أيَّ شكوى، بشكلٍ عامّ.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.