09 مارس, 2019

تكريم منتخب الكرة الخُماسيّة بديوان عامّ منطقة شمال سيناء

استقبل الشيخُ/ محسن أبو القاسم، مدير عامّ منطقه شمال سيناء للعلوم العربية والدينية، والأستاذ/ محمد عبد العظيم عطية، مدير عامّ المنطقه للعلوم الثقافية ورعايه الطلاب؛ منتخبَ الكرة الخُماسيّة، الفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، في المرحلة الابتدائية، يومَ الخميس الموافق ٢٠١٩/٣/٧.
تمّت استضافة الطلاب الفائزين بديوان عامّ المنطقة؛ وذلك لتكريمهم على ما بذلوه من مجهودٍ، ووصولهم لهذا المستوى الذي لم يتحقق من قبلُ، وقدّم "أبو القاسم" و"عبد العظيم" الشكرَ إلى الفريق، وإلى المدرب، الأستاذ/ أحمد إبراهيم بَكر، وإلى موَجّه الإدارة المُرافِق للفريق، الأستاذ/ علي بكري، وأكّدَا لهم أن إدارة المنطقة بالكامل تفخر بأنكم أبناء محافظة شمال سيناء؛ وذلك بفضل ما تحقّق من إنجازٍ وتفوُّق. حضَر التكريمَ كلٌّ من: فضيلة الشيخ/ عاطف علي، مدير التعليم الثانوي، والشيخ/ صالح عبده، مدير إدارة العريش التعليمية، والأستاذ/ حمدي أبو الدهب، مدير عامّ رعايه الطلاب، والسادة الموَجّهين بالديوان العامّ، ومدرسي ومدرسات التربية الرياضية في مُختلِف المعاهد.
يُذكر أن فريق منتخب منطقة شمال سيناء الأزهرية قد تَفَوَّقَ في بطولة كرة القدم الخُماسيّة، للمرحلة الابتدائية، وحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية؛ وذلك بعد فَوزه على منطقة الشرقية، في المباراة النهائية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.