23 سبتمبر, 2019

متابعة سير العملية التعليمية بشمال سيناء مع بدء العام الدراسي الجديد

تفقدت لجنة متابعة ميدانية بمنطقة شمال سيناء الأزهرية، برئاسة الأستاذ/ محمد عبد العظيم عطية، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، اليوم الاثنين 2019/9/23، سير العملية التعليمية بمجمع المساعيد التعليمي، مع بداية العام الدراسي الجديد 2019/2020، حيث اطمأن على انتظام حضور الطلاب والمعلمين في طابور الصباح، كما تفقد الفصول الدراسية، ومعامل العلوم والحاسب الآلي.
ثم توجه "عبد العظيم" إلى معهد أبي بكر الصديق الابتدائي الإعدادي بنين، حيث تأكد من انتظام سير الدراسة بالمعهد، فضلًا عن متابعة توزيع المناهج ودفاتر تحضير المعلمين.
ضمَّت لجنة المتابعة الميدانية كلا من، الدكتور/ جمال سلامة، مدير التعليم الإعدادي، والأستاذ/ شعبان هنو، مدير التعليم الابتدائي.
وفي سياقٍ متصل، تابع الشيخ/ محسن أبو القاسم، مدير عام المنطقة للعلوم الشرعية والعربية، فعاليات طابور الصباح بمجمع فتيات الريسة، حيث تم إلقاء كلمة عن جهود الأزهر في محاربة الفساد، ونشر الإيجابية وأخلاق الإسلام المعتدل.
كما قام الشيخ "أبو القاسم" بالمرور على الفصول الدراسية، ثم توجه إلى معهد العريش الجديد الابتدائي والإعدادي بنين، حيث اطمأن على انضباط سير الدراسة، وتابع الحصة الأولى التي تم تخصيصها للحديث حول دور الأزهر في محاربة الفساد.
كما تفقد الشيخ "أبو القاسم" مجمع الصفا التعليمي، وتأكد من توفير الوسائل التعليمية اللازمة بفصول رياض الأطفال.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.