30 نوفمبر, 2021

شمال سيناء.. أبو القاسم يزور قريتي الظهير وأبو العراج بالشيخ زويد

قام الشيخ/ محسن أبو القاسم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية، يرافقه كل من الشيخ/ علي أبو كبشة، مدير إدارة الشيخ زويد ورفح التعليمية الأزهرية، والمهندس/ محمد رشاد زكري، والمهندس/ أحمد سعيد الفقي، من الإدارة الهندسية بالمنطقة، بزيارة قرية الظهير بمركز الشيخ زويد بعد استقرار الأوضاع الأمنية وعودة الأهالي إلى قراهم بفضل مجهودات وتضحيات القوات المسلحة والشرطة المدنية؛ لنشر الأمن والاستقرار في ربوع سيناء.
واستمعت اللجنة إلى مطالب الأهالي بالقرية، ووعد أبو القاسم بدراسة الإجراءات والحصول على الموافقات اللازمة بعد التنسيق مع الجهات المعنية لإعادة العملية التعليمية لأبناء الأزهر الشريف بالقرية.
كما قام الوفد بزيارة قرية أبو العراج بالشيخ زويد لتهنئتهم بالعودة إلى قريتهم حيث استقبلهم أهالي القرية وطلبوا إقامة معهد أزهري في القرية، وقد وعدهم رئيس المنطقة بعرض الأمر على المحافظ والجهات المختصة بالأزهر الشريف؛ لدراسة البدء في إنشاء المعهد.
وفي نهاية الزيارة توجه أبو القاسم بخالص الشكر والتحية للقوات المسلحة الباسلة والشرطة المدنيةعلى دورهم في نشر الاستقرار وعودة الحياة لطبيعتها بمناطق سيناء كافة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.