03 سبتمبر, 2023

محافظ شمال سيناء يكرم أوائل الشهادات الأزهرية خلال احتفال المحافظة بـ "يوم التفوق"

كرّم اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أوائل الشهادات الأزهرية، وذلك خلال احتفال المحافظة بـ "يوم التفوق"، والذي تم تنظيمه في المدينة الشبابية بالعريش، بحضور لفيف من القيادات التعليمية والتنفيذية بالمحافظة.

ووجه محافظ شمال سيناء الشكر للطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم وجميع العاملين في قطاع التعليم على مستوي المحافظة سواء العام أو الأزهري، وذلك على ما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي٢٠٢٢ / ٢٠٢٣م.

من جانبه وجه الأستاذ محمد عبد العظيم، مدير عام المنطقة الأزهرية للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، الشكر والتقدير إلي السيد اللواء محافظ شمال سيناء، على دعم العملية التعليمية، كما وجه التحية إلى الطلاب والمعلمين وجميع القائمين على العملية التعليمية، موضحًا أنه تم التوسع في التعليم الأزهري في شمال سيناء من خلال إنشاء عدد من المعاهد الأزهرية الجديدة، إضافة إلى رفع كفاءة المعاهد الأخرى التي تحتاج إلى ذلك، حرصًا على حسن سير العملية التعليمية.

وأشار عبد العظيم إلى أنه تم تكريم عدد 42 طالبًا وطالبة من أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية الأزهرية؛ من بينهم 20 طالبًا بالشهادة الثانوية الأزهرية، و22 طالبًا وطالبة بالشهادتين الابتدائية والإعدادية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.