03 ديسمبر, 2023

مشاركات مُتميزة من معاهد بورسعيد الأزهرية في مبادرة أنا الراقي بأخلاقي

شارك معهد فتيات عمر بن الخطاب بمنطقة بورسعيد الأزهرية بإذاعة مدرسية عن قيمة الأمانة ضمن فعاليات مبادرة أنا الراقي بأخلاقي، كما تم تنفيذ معرض للوحات الفنية بالمعهد عن قيمة التعاون.

كما قام معهد غمر الابتدائية بالاشتراك بالمعرض بعدد من اللوحات الفنية عن قيمة الأمانة إضافة لبطاقات تحمل أسماء قيم المبادرة جميعًا.

كما قام معهد سالم الابتدائية بالمشاركة مجسم فني مبدع من عمل الطلاب أحمد وسيف خالد إضافة لمعهد بنين الزهور الذي نفذ إذاعة مدرسية مميزة عن قيمة الأمانة، كما شارك معهد شعراوي الابتدائي بإذاعة متنوعة الفقرات عن الأمانة وقام معهد بورفؤاد الابتدائي نموذجي بعمل مجلة حائط عن قيم المبادرة.

وكذلك شارك معهد فتيات بورسعيد بلوحة فنية عن الأمانة أبدعت فيها الأستاذة هالة خضر معلمة التربية الفنية مع الطالبات في إخراج أحسن الأفكار كما شارك معهد فتيات بورفؤاد تجريبي بلوحات وإذاعة مبتكرة عن قيمة الأمانة.

يذكر أن مبادرة أنا الراقي بأخلاقي تتضمن مجموعة من الفاعليات والأنشطة الطلابية المختلفة حيث تركز المبادرة على قيم أخلاقية في برامج الإذاعة الصباحية بفقرات مختلفة لمدة أسبوع، عبر جدول زمني مُعتمد من قطاع المعاهد؛ وذلك لتدعيم هذه القيم في وجدان الطلاب، كما تتضمن الفعاليات مجموعة من المسابقات والأنشطة الإبداعية، مثل: القصة والشعر والتعبير الفني.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.