10 ديسمبر, 2023

تواصل فعاليات مبادرة أنا الراقي بأخلاقي في منطقة بورسعيد الأزهرية

استكمالًا لفاعليات مبادرة أنا الراقي بأخلاقي في منطقة بورسعيد الأزهرية، والتي تناولت العديد من القيم الأخلاقية، وقامت بشرحها وتوضيحها للطلاب، في محاولة لغرسها في نفوسهم، وتناولت قيم النظام والصبر والتعاون.

وقام معهد فتيات عمر بن الخطاب بتنفيذ اذاعات لمختلف التخصصات كما تم تنفيذ مجلة حائط وبطاقات بطريقة مبتكرة قامت بصنعها الطالبات عن قيمه التعاون كما تم تنفيذ يوم رياضي يتناول ذات القيمة.

كما قامت معاهد سالم الابتدائي ومعهد بورفؤاد الابتدائي النموذجي ومعهد فتيات بورفؤاد نموذجي، ومعهد سالم عبد الهادي الابتدائي بعمل إذاعات أيضًا تخص القيم ذاتها.

وقام معهد فتيات بورفؤاد تجريبي بإعداد لوحة معبرة عن القيمه كمان تم عمل ورش عمل متميزة لتنفيذ لوحات خاصة بالقيم، كما قام معهد بورفؤاد النموذجي بنين بعمل مجلة حائط ولوحة عن التعاون.

يذكر أن مبادرة أنا الراقي بأخلاقي تتضمن مجموعة من الفاعليات والأنشطة الطلابية المختلفة بحيث تركز المبادرة على قيم أخلاقية في برامج الإذاعة الصباحية بفقرات مختلفة لمدة أسبوع، عبر جدول زمني مُعتمد من قطاع المعاهد؛ وذلك لتدعيم هذه القيم في وجدان الطلاب، كما تتضمن الفعاليات مجموعة من المسابقات والأنشطة الإبداعية، مثل: القصة والشعر والتعبير الفني.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.