10 أبريل, 2018

القليوبية تحصل على المركز الأول في مسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الابتدائية والثاني في الإعدادية

القليوبية تحصل على المركز الأول في مسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الابتدائية والثاني في الإعدادية

     أسفرت النتيجة النهائية لمسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الابتدائية على مستوى الجمهورية عن فوز منطقة القليوبية الأزهرية بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، في مسابقة أوائل الشهادة الابتدائية الأزهرية بنين.
و قامت عدّة لجان من مستشاري المواد العلمية بقطاع المعاهد الأزهرية والمكتب الفني بالقطاع بالتحكيم في المسابقة، حيث حصلت القليوبية على المركز الأول، بعد أن تم تصعيد 10 مناطق أزهرية للتصفية النهائية.
قام بتمثيل المنطقة الطلاب: أحمد صادق محمد، من معهد العشرة المبشرين بالجنة، ومحمد عبد المنصف سيد، من معهد كفر الشيخ إبراهيم، وإسلام محمد عبد الواحد، من معهد ورورة.
جديرٌ بالذكر؛ أن منطقة القليوبية الأزهرية حصلت على المركز الثاني بأوائل مسابقة طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية على مستوى الجمهورية، وقام بتمثيل فريق القليوبية الطلاب: عبد الله محسن رمضان، من معهد طوخ، وعبد الله هاني سعيد، من معهد طحوريا، ومحمد علي حكيم، من معهد كفر طحا.
تقام المسابقات بالمنطقة برعاية الشيخ  إبراهيم الحاج ، رئيس منطقة القليوبية الأزهرية ،  وتحت إشراف: الأستاذ إبراهيم صديق، الوكيل الثقاقي، والأستاذ طارق السباعي، مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة.

كلمات دالة: