30 يوليه, 2019

اجتماع بيت العائلة فرع القليوبية بحضور المنسق العام

اجتماع بيت العائلة فرع القليوبية بحضور المنسق العام

عقد الدكتور/ محمد عبد العاطي، منسق عام بيت العائلة المصرية، والدكتور صلاح عمارة، السكرتير العام، أمس الاثنين 29 يوليو 2019، اجتماعًا مع أعضاء فرع القليوبية، بكنيسة إثنايكوس الرسول بقليوب.
بدأ الاجتماع بكلمة ترحيب ألقاها القمص/ إبراهيم فهمي، استعرض خلالها ما تم إنجازه ببيت العائلة خلال الفترة الماضية، ثم كلمة للأستاذ/ إبراهيم صديق، رحب فيها بالضيوف وبعث رسالة تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر باسم بيت العائلة المصرية؛ لعودته إلى الوطن سالما بعد رحلة العلاج بألمانيا.
أعقب ذلك كلمة للدكتور محمد عبد العاطي، رحب فيها بالحضور، مؤكدًا أن بيت العائلة هو صمام الأمان لمن آمن بفكرته، وصمام الأمان للأمة المصرية، والهدف منه الحفاظ على النسيج الواحد للمصريين، وقال عبد العاطي إن خطة العمل القادمة لبيت العائلة تدور حول ثلاثة محاور، أولا: الإرهاب ومضاداته ونشر تعاليم الدين الصحيح، ثانيا: دور الدولة في القضاء على الإرهاب، ثالثا: تفكيك الفكر التكفيري.
وأوضح الدكتور/ صلاح عمارة، أن بيت العائلة يسعى إلى تنفيذ خطة العمل القادمة، وعقد الندوات داخل الجامعات والنوادي ومراكز الشباب؛ لتوضيح المحاور الثلاثة لأهداف بيت العائلة في الفترة القادمة، ويقوم بالتوعية شيخ وكاهن، تكون لديهم القدرة على توصيل المفهوم الصحيح للدين إلي المجتمع من خلال تلك الندوات.
حضر الاجتماع الأستاذ/ إبراهيم صديق، الوكيل الثقافي لمنطقة القليوبية، والقمص / إبراهيم فهمي راعي الكنيسة.

كلمات دالة: