07 ديسمبر, 2019

الشحات يجتمع باللجنة التنسيقية لتحدي القراءة العربي بالقليوبية

الشحات يجتمع باللجنة التنسيقية لتحدي القراءة العربي بالقليوبية

اجتمع الدكتور/ محمد الشحات رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية بأعضاء اللجنة التنسيقية في تحدي القراءة العربي؛ لبحث الاستعداد للموسم الجديد للعام الدراسي ٢٠١٩/٢٠٢٠ .
خلال الاجتماع قام مدير إدارة المكتبات الأستاذ/ حسين وجدى، بعرض ما تم إنجازه من بداية العام الدراسي الحالي، وقال: إنه تم تسليم جميع الجوازات على طلاب وطالبات المعاهد، الابتدائية، والإعدادية ،والثانوية، من بداية العام الدراسي، كما تم عمل خطة
للموجهين لمتابعه تسليم الجوازات، وتم التنبيه علي أخصائي المكتبات بفتح المكتبة لجميع الطلاب والطالبات، وإمدادهم بالكتب التي يبحثون عندها، وفتح باب الاستعارة الخارجية لهم، على أن يتم التلخيص في الجوازات عقب أجازه نصف العام الدراسي، ثم التصحيح، والمراجعة، من اللجنة المشكلة بكل معهد.
وبداية من اليوم بدأ بالفعل تسجيل بعض الطلاب والطالبات المشاركة في الموسم الجديد، وأكد رئيس الإدارة المركزية خلال الاجتماع بضرورة التوثيق أولا بأول، وعلى أعضاء اللجنة التنسيقية في تحدي القراءة العربي بعمل ورش عمل بالمعاهد لتوعية الطلاب بأهمية هذا المشروع، ومتابعة شيوخ المعاهد في تشكيل لجنة مصغرة بكل معهد.
حضر الاجتماع مدير إدارة المكتبات، ومدير إدارة رعاية الطلاب، ومدير إدارة الجودة، والمسئول عن تسجيل الطلاب بالكمبيوتر التعليمي.

كلمات دالة: