04 أكتوبر, 2021

القليوبية.. التعليم الابتدائي ورياض الأطفال يقيمان حفل تكريم بعنوان: "لمسة وفاء"

القليوبية.. التعليم الابتدائي ورياض الأطفال يقيمان حفل تكريم بعنوان: "لمسة وفاء"

تحت رعاية الدكتور/ محمد الشحات، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، تقيم إدارة التعليم الابتدائي بالتعاون مع إدارة رياض الأطفال بمنطقة القليوبية، حفل تكريم بعنوان: "لمسة وفاء" لرؤساء الإدارات التعليمية، ومديري الإدارات بالمنطقة، وشيوخ المعاهد، والوكلاء، والمعلمين، والمعلمات المتميزين.
وألقى الدكتور/ محمد الشحات، كلمة شكر لكل من ساهم في هذا الحفل ولكل من ساعد في رفعة التعليم وعلى الجهد المبذول، وحث فضيلة الشيخ/ عبد المجيد دومة، معلمات رياض الأطفال ببذل قصارى جهدهن لتنشئة جيل سوي، بمراعاة سلوك المعلم والمعلمة أمام الأطفال.
وحث الدكتور/ محمد فخري على تعليم الأطفال المهارات الاجتماعية، مشيرًا إلى أن كل أعضاء منظومة رياض الأطفال إما أن تترك أثرًا إيجابيًّا أو العكس ولابد من مراعاة ذلك، وعلى معلمات رياض الأطفال الاستفادة من التدريبات وتطبيقها بشكل إيجابي علي الأطفال.
وألقت الدكتور/ فاطمة الأحمر، مدير عام رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية، كلمة وجهت الشكر لقيادات منطقة القليوبية على الجهد المبذول في تذليل العقبات ومساندتها لرياض الأطفال، والعمل معهم بروح الفريق.
وصرح الأستاذ/ أيمن غريب مدير التعليم الابتدائي، أنه بعد انتهاء عام دراسي لا بد أن نقول لكل من اجتهد وتعب شكرًا، ولكل من لم يحالفه الحظ، لا بد أن تتعلم من الخطأ وتثبت تميزًا العام القادم، فالكل اجتهد وتعب، ولكن لم يتميز إلا القليل.
كما صرحت الدكتورة/ نيفين شندي، مديرة رياض الأطفال بالمنطقة، أنها عملت مسابقة أفضل قاعة، وأن هذا الحفل فرصة لتكريم المعلمات الفائزات بمسابقة أفضل قاعة، بجانب تكريم المعلمات المتميزات بالعمل، فكل المعلمات مناط التكريم، فالكل يجتهد مع تلاميذ الروضات، ويقمن بتزيين القاعات ودهان الحوائط والكراسي، فلمسه وفاء لكل من شارك في نجاح إدارة رياض الأطفال، ونسعى ليكون العام القادم أكثر تأثيرًا وتميزًا بين المعلّمات وتلاميذ الروضات.

كلمات دالة: