18 ديسمبر, 2021

رئيس منطقة القليوبية الأزهرية يجتمع بمديري الإدارات

رئيس منطقة القليوبية الأزهرية يجتمع بمديري الإدارات

بناء علي اجتماع الأستاذ الدكتور/ سلامه داود -رئيس قطاع المعاهد الأزهرية- بالسادة رؤساء الإدارات المركزية بالمناطق، اجتمع اليوم الدكتور / محمد الشحات رئيس الإدارة المركزية بالقليوبية السبت 18 ديسمبر 2021 بمديري الإدارات بالمنطقة لتنفيذ توجيهات فضيلة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

وأكد رئيس المنطقة علي عدة نقاط أهمها ؛ بحث آليات تنفيذ المشروع الوطني لاختبارات الصف الرابع والخامس وتنفيذ التعليمات الواردة في هذا الشأن.

كما تحدث "الشحات" عن الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية من خلال طابور الصباح وعلى مدار أسبوع من 18 ديسمبر 2021 ، والأنشطة بالمعاهد.

وشدد رئيس منطقة القليوبية الأزهرية علي مسئولي التغذية بضرورة التأكد من مطابقة التغذية للمواصفات عند استلامها ، وفي حالة وجود أي مشكلة إبلاغ رئيس المنطقة، وكذلك علي مدير الإدارة الهندسية بعمل زيارة ميدانية للمعاهد لمتابعتها أولا بأول.

كما أشار "الشحات" خلال اجتماعه الى تفعيل منظومة الشكاوى الجديدة ، وعلى أن يكون البت في هذه الشكاوى سريعًا بحضور اللجنة المشكلة ، وإبلاغ المعاهد عند وجود مشكلة يتم إرسالها لمنظومة الشكاوي بالمنطقة، منوها أنه على مدير رعاية الطلاب الاهتمام بتفعيل الأنشطة بالمعاهد، وكذا مدير الكمبيوتر التعليمي متابعة معلمي الحاسب الآلي ومتابعة الأجهزة وصيانتها ونظافة المعامل، وكذلك على مدير التنسيق بالمتابعة مع موجهي العموم علي سد العجز وحل مشاكل المعلمين.

كلمات دالة: