28 فبراير, 2019

منطقة قنا: إعلان النتائج النهائية لمسابقات الطالب المثالي والطالبة المثالية للمرحلتين الإعدادية والثانوية

أعلنت منطقة قنا الأزهرية، النتائج النهائية لمسابقات الطالب المثالي والطالبة المثالية للمرحلتين الإعدادية والثانوية ــ اليوم الخميس الموافق28/2/2019 ــ والتي أسفرت بالنسبة لنتائج المرحلة الإعدادية عن فوز الطالب عبد الرحمن سلامة من معهد بنين قنا النموذجي بالمركز الأول، والطالب مروان نصر خضري من معهد بنين الخرانقه بالمركز الثاني.
وبالنسبة لنتائج الطالبة المثالية لنفس المرحلة، فازت كل من: الطالبة خلود حمادة عطا من معهد فتيات قنا بالمركز الأول، والطالبة إسراء عبد المنعم محمد من معهد فتيات النموذجي بالمركز الثاني، والطالبة أسماء راضي من معهد فتيات قفط بالمركز الثالث.
أما نتائج المرحلة الثانوية بنين فجاءت كالآتي:
ــ الطالب نادر السيد محمد من معهد بنين الشيخ توفيق البتشتى (المركز الأول).
ــ الطالب عبد الرحمن محمد من معهد بنين أبو الوفاء الشرقاوي (المركز الثاني).
ــ الطالب محمد علاء الدين من معهد بنين أبو مناع (المركز الثالث).
وفي نتائج الفتيات بالمرحلة الثانوية، فازت آيات أحمد محمود من معهد نجع حمادى بالمركز الأول، بينما جاءت الطالبة مريم سيد أحمد من معهد فتيات دشتا في المركز الثاني، والطالبة هبه صفوت عبد الوهاب من معهد فتيات فرشوط في المركز الثالث.
يذكر أن تلك المسابقات بدأت يوم الاثنين الموافق 25/2/2019، وتهدف إلى إعلاء روح التنافس بين الطلاب والطالبات بكافة المجالات، وتنمية مهاراتهم، بما ينعكس بالإيجاب على مستوى تحصيلهم الدراسي؛ وليكونوا قدوة لباقي زملائهم.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.