23 مايو, 2017

حمادي: صلاحيات لرؤساء اللجان لضبط سير امتحانات الثانوية بالبحر الأحمر

رئيس المنطقة: مصلحة الطالب في المقام الأول

استعدادات مكثفة تزامنا لبدء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية والتي تنطلق غدا الأربعاء الموافق 2017/5/24 ، حول ذلك عقد الدكتور/ أحمد حمادى رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية، اجتماعا ضمَّ مدير الامتحانات ومديري المراحل وموجهي العموم لمراجعة جميع الاستعدادات للخروج بالامتحانات على الوجه المنشود.

أكد د. حمادي خلال الاجتماع أن اتباع القواعد واللوائح هو ما يجعل فترة الامتحانات تمضي بسلام دون أي شكوى في اللجان، كما شدد على ضرورة الحفاظ على عملية التنظيم داخل اللجان .

ونبَّه رئيس المنطقة على أن جميع رؤساء اللجان لديهم صلاحيات كاملة خلال فترة الامتحانات في اتخاذ القرارات التي من شأنها ضبط اللجان في إطار القوانين واللوائح المنظمة، مشيرًا إلى أن رئيس اللجنة هو الشخص الوحيد الذي يسمح له بحمل الهاتف المحمول داخل اللجان.

وأكد د. حمادي أن مصلحة الطالب فوق أي اعتبار، وأنه لا بد من توفير سبل الراحة والمناخ المناسب للطلاب أثناء تأديتهم للامتحانات، ومحذرًا من أي تقصير بأي صورة من الصور أو القيام بأي عمل من شأنه الإخلال بسير الامتحانات وعدم تمكن الطلاب من تأدية امتحاناتهم بالشكل المطلوب.

وعلى جانب آخر قام حمادي بإصدار التعليمات المشددة بتوفير كافة سبل الراحة للسادة المراقبين على أعمال الامتحانات، وتذليل العقبات التي أبداها السادة موجهو العموم خلال الاجتماع؛ حرصًا على الخروج بالامتحانات بسلام ويسر.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.