25 مايو, 2017

هدوء في امتحانات الثانوية الأزهرية بمنطقة البحر الأحمر

لليوم الثاني، لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بنظام "البوكليت"، وخلال المتابعة المستمرة لعملية سير الامتحانات، تفقّد الدكتور/ أحمد حمادي، رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية، لجان معاهد إدارة سفاجا؛ حيث أدّى طلاب القسم الأدبي اليوم الخميس الامتحان، في مادة الفقه للفترة الأولى، والمنطق الحديث للفترة الثانية .

وأشار رئيس المنطقة، إلى أنه لا توجد شكوى من مواد اليوم، من أي لجان بالمنطقة، حيث قام بتكليف جميع مديري المراحل، وموجّهي العموم، بمتابعة اللجان حسَب الخطة الموضوعة؛ لتغطية كافة لجان الشهادة الثانوية الأزهرية، بمنطقة البحر الأحمر، أثناء الامتحانات، والتأكيد على ضرورة الالتزام بتوجيهات قطاع المعاهد، بخصوص ضبط أعمال الامتحانات والمتابعة.

وفي لجنة "أبو رماد"، بإدارة حلايب، قام سبعةُ طلاب باقين من العام الماضي، بالامتناع عن الإجابة، بعد تسلّم أوراق "البوكليت"، والتوقيع بكشوف الحضور، وكتابة بياناتهم الخاصة، مع استمرارهم بالجلوس داخل اللجنة ، وبعضٌ منهم سجّل بعض الإجابات في آخر اللجنة.

 وقد تمّ التواصُل مع رئيس المنطقة، الذي أفاد بعمل مذكرةٍ تفصيلية بالواقعة، ورفْعها للشئون القانونية، ولجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية؛ لذا نُهيب بأبنائنا أن يكونوا على قدر المسئولية، وأنه لا مجال للغش أو التحايُل، وأخْذ حقوق الآخَرين.

 
 
 
 
 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.