16 أغسطس, 2017

رئيس منطقة البحر الأحمر لرؤساء اللجان لن نسمح بأي تجاوز ولا تهاون مع المقصرين

اجتمع الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية، برؤساء ووكلاء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني، بحضور السيد مدير إدارة الامتحانات الأستاذ عبد الجليل يونس، صباح اليوم الأربعاء الموافق 2017/8/16.

تناول الاجتماع الاستعدادات النهائية لامتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية ، وقد أكد رئيس المنطقة على ضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة من السيد صاحب الفضيلة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية والإدارة المركزية للامتحانات بكل دقة، كما شدَّد على معالجة أية سلبيات واجهت امتحانات الدور الأول لتفادي تكرارها، وأنه لا تهاون مع المقصرين .

كما أكد رئيس المنطقة أنه يحظر استخدام التليفون المحمول داخل اللجان نهائيا، ولا يحق إلا لرئيس اللجنة استخدامه للتواصل مع رئيس المنطقة وغرفة عمليات الامتحانات، وقد شدَّد على أهمية دور مسئول الأمن باللجان للحفاظ على ضبط سير عملية الامتحانات.

كما تم مناقشة عدد من المشكلات التي تواجه رؤساء اللجان وبحث سبل حلها، وشدد على أنه لابد لرئيس اللجنة أن يكون حازما داخل لجنته وعدم السماح لأي تقصير، وأنه لن يتهاون مع أي شخص قد يسبب أي تجاوز داخل اللجان بدءًا من رئيس اللجنة وحتى العامل.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.